Advertisements

بريانكا شوبرا تثير ضجة بالحديث عن الإسلام وغناء أبوها في المسجد

لقاء بريانكا شوبرا

تسببت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في جدل كبير حتى الآن , في حديثها مع الإعلامية أوبرا وينفري Oprah Winfrey بخصوص نشأتها وتربيتها وتصالحها مع كل الأديان.

وضمن حديثها قالت:  أنها على علم بالإسلام لأن والدها أشوك تشوبرا كان يغني بالمسجد، تصريح بريانكا شوبرا عن الإسلام تسبب في جدل عظيم ونقد لها.

بريانكا شوبرا تتكلم عن الإسلام

لقاء بريانكا شوبرا
لقاء بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا، في مستهل لقاء اوبرا وينفري مع بريانكا شوبرا قالت بريانكا : لقد نشأت في مدرسة دير، كنت على معرفة بالمسيحية، وكان والدي يغني في مسجد، كنت على إدراك بالإسلام، نشأت في عائلة هندوسية، كنت على علم بذلك، إن الروحانيات جزء عارم من الهند ولا يمكن لك تجاهلها فعلاً.

مفردات بريانكا شوبرا والتي تعد واحدة من أشهر نجوم بوليوود أثارت سخرية واسعة على التواصل الاجتماعي سأل القلة عن طبيعة المسجد، الذي شارك أبوها بداخله في الغناء. وكيف جعلها ذاك على دراية بالإسلام، فيما أن البعض الآخر أكد أنه لا يدري الإسلام جيداً لأن أباءهم لم يمارسوا الغناء في المساجد وهذا عيب وحرام لا يجوز !

بريانكا شوبرا مع أوبرا وينفري

لقاء بريانكا شوبرا
لقاء بريانكا شوبرا

لقاء بريانكا شوبرا مع أوبرا وينفري, يدور بخصوص المذكرات التي نشرتها المطربة الهندية حديثاً, وتحدثت أثناءها عن طفولتها ومواقف محرجة تعرضت لها, في عمرها وحتى عن مرسوم زواجها ومن المتوقع إذاعة المحادثة التام على شاشة قناة ديسكافيري بلس ,يوم الأربعاء المتزامن مع 24 آذار الجاري.

ومع إذاعة أجزاء من الحوار, يتوقع أن أن تتحاور بريانكا شوبرا عن وفاة أبوها وشعورها في تلك المرحلة, إذ صرحت أنها ابتعدت عن الله في الفترة الماضية، بسبب أحاسيس الفقد واليتم.

تلك الحالة ، التي لم تتمكن من الخروج منها، بخاصة وأنها شعرت بالعجز، طوال فترة مرض والدها ،وحاولت علاجه بكل الطرق وسافرت مع والدها للعلاج، الى دول كثيرة ،  في سنغافورة، نيويورك، أوروبا والهند، لكن كل ذاك الشغل كان دون نفع وتوفي والدها في خاتمة المطاف.

لقاء بريانكا تتحدث فيه عن زوجها نيك

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس
بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس

كما تحدثت بريانكا شوبرا ،بشكل مفصل عن علاقتها مع قرينها نك جوناس ،بخاصة وأنها ذكرت في الكتاب، أنها لم تكن تتعامل مع علاقتها معه بجدية عظيمة في بداية المسألة، وحكمت عليه على نحو سطحي للغايةً.

وذلك بسبب فارق العمر بينهما، جعلها تعتقد أنه يفكر بأسلوب مغاير تمناً عنها، لاسيما وأنها كانت تود في ذاك الوقت أن تتزوج وترزق بأطفال ، ولكنها اكتشفت عقله ووعيه الكبير جدا فتزوجته.

حوارات أوبرا وينفري

اوبرا وينفري
اوبرا وينفري

وتجري أوبرا وينفري عن طريق برنامجها “سوبر سولب” جلسات التفاهم حميمة, مع كبار المفكرين ، والمعلمين الروحيين والمشهورين والمؤلفين، مثل سيسيلي تايسون، وشارون ستون، وجوليانا مارغوليس ومارثا بيك ، وجون ميتشام ،وتشيب آند جوانا جاينز.

وأفادت شبكة (سي.بي.إس) الأمريكية، الثلاثاء السابق، أن أكثر من 49.1 مليون شخص في أنحاء العالم شاهدوا عبر التلفاز أو الشبكة العنكبوتية المؤتمر التي أجرتها مذيعة التلفاز المشهورة أوبرا وينفري مع الأمير هاري و ميغان وكان لها وقع الصاعقة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts