Advertisements

محمد رمضان ينعى الطيار اشرف ابو اليسر، والجمهور يعتبره قاتلا .

الطيار اشرف ابو اليسر
الطيار اشرف ابو اليسر

بعد وفاة الطبار اشرف ابو اليسر ، تراجع الفنان المصري محمد رمضان عن موقفه،  بتغافله نعي الطيار أشرف أبو اليسر، الذي قد توفي ظهر أمس السبت، حدث ذلك بعد هجوم كبير ضده بعد احتفاله بتصدر مسلسل “موسى”.

في الوقت الذي يسود فيه أجواء من الأسى لدى منصات التواصل الإجتماعي. محمد رمضان ينعي الطيار اشرف ابو اليسر في ” حسابه على الإنستغرام” قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون..

الطيار اشرف ابو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء، ويسكنه فسيح جناته، ويصبر كل أهله وأحبابه”. وداومت التعليقات الهجومية ضد محمد رمضان وسط إتهامات واضحة من قِبَل الجمهور بأنه السبب الرئيسي وراء دخول الطيار الراحل في حالة نفسية سيئة كثيرا.

ومن ثم وضع صحي أسوأ أدى به للوفاة، وهذا السبب الذي جعل محمد رمضان إغلاق خاصية التعليقات لأول مرة في هذا المنشور.

حيث كان محمد رمضان يحتفل بتصدر مسلسله “موسى” الذي ينافس موسم الدراما لعام 2021، متغاضيا وفاة الطيار حينها، كونه تسبب في فصله من عمله ولم يهتم لوفاته.

ونشر محمد رمضان عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة له من كواليس مسلسل “موسى” وذلك بعد ساعات قليلة من وفاة الطيار اشرف ابو اليسر قائلا:

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح”.

مسلسل موسى

مسلسل “موسى” بطولة الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري و رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، هبة مجدي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وغيرهم

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts