Advertisements

سمير غانم في المستشفى

 

سمير غانم في المستشفى
سمير غانم في المستشفى

سمير غانم: الفنان المصري المشهور وزوجته دلال عبد العزيز في المستشفي نتيجة لـ اصابتهما بفيروس كورونا.

نُقل الممثل المصري الشهير سمير غانم وقرينته الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى في أعقاب ضعف حالتهما الصحية بسبب اصابتهما بفيروس كورونا.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن الزوجين نقلا إلى مستشفيين في توقيتين مختلفين خلال الأيام القليلة الفائتة.

وقد تدهورت حالتهما الصحية ، ونقلا الى العناية الحثيثة ، بسبب ضيق التنفس وصعوبته ، وكانت دلال وابنتها الممثلة دنيا قد أُصيبتا بفيروس Covid 19 أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل كان من المخطط عرضه في النصف الـ2 من شهر رمضان، إلا أن تم تأجيله.

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم ووالدتها
دنيا سمير غانم ووالدتها

وقد تحدث الإعلامي رامي رضوان، زوج النجمة دنيا سمير غانم، مع معجبيه ومحبيه عبر موقع «فيسبوك».

وكتب رامي رضوان: «أشكر جميع من نشد التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف مُنِي بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبدالعزيز، وهما في المستشفى حاضرًّا لتلقي الحفظ الضرورية».

وطالب رامي رضوان معجبيه بالتضرع والدعاء لسمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ضحايا فايروس كورونا من الفنانين

وقد كان فايروس كورونا قد غيب عددا من نجوم الفن في جمهورية مصر العربية، أبرزهم يوسف شعبان الذي مات في شباط الفائت عن عمر ناهز 89 عاما.

مثلما رحلت النجمة المصرية رجاء الجداوي في 6 يوليو 2020، عن عمر ناهز 82 عاما بعد مكابدة مع فيروس كورونا.

وشهدت جمهورية مصر العربية ارتفاعا في إصابات فيروس كوفيد 19 طوال الأيام الأخيرة، خصوصا في محافظة سوهاج الجنوبية.

وبلغ عدد سحجات كورونا في مصر إلى 227 1000 حالة منذ ظهور المرض في نهاية عام 2019، في حين وصل عدد حالات الوفاة صوب 13,278 حالة وفاة إلى الآن.

ويقول الخبراء إن أرقام الخبطات الحكومية في جمهورية مصر العربية لا تعكس إلا جزء بسيط من الحالات الحقيقية.

ويرجع هذا إلى أن درجة ومعيار تصرف الفحوصات فيها هابط نسبيا، ولا ينهي تضمين الامتحانات المخصصة في الإحصاءات الحكومية.

من هو سمير غانم ؟

سمير غانم وزوجته وابنتيه
سمير غانم وزوجته وابنتيه

وذاعت شهيرة غانم (84 سنة) بواسطة الأفعال الفنية لفرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الكوميدية، قبل أن يقضي في سَفرة حافلة توسعت إلى التلفزيون والمسرح والسينما.
وتمتعت فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي كانت تضم الممثلين الكوميديين النزيل أحمد وجورج سيدهم، بشعبية هائلة في الستينيات من القرن العشرين.

وقدمت الفرقة الكثير من الإجراءات المسرحية والتلفزيونية والإذاعية، مثلما شاركت في إجراءات لكبار نجوم السينما المصرية، مثل ذو مواصفات متميزة شوقي وحسن يوسف، وهذا حتى انفصال الفرقة عقب موت الضيف أحمد، الذي كان خلف تأسيسها، في عام 1970.

ومن أكثر أهمية الإجراءات المسرحية للفرقة، “طبيخ الملائكة” و”فندق الأشغال الصعبة”. ومن الممارسات السينمائية التي أسهمت الفرقة فيها “ثلاثين يوم في السجن” و”الزواج على الكيفية الجديدة”.

اقرأي أيضاً :صورة جديدة لحورية فرغلي بعد اربع عمليات تجميل

وشملت مسيرة سمير غانم الفنية أفلاما مثل “القلة يذهب للمأذون إثنين من المرات” و”أذكياء لكن أغبياء”، ومسرحيات مثل “المتزوجون” و”الأستاذ مزيكا”، وتمثيليات مثل “قصة ميزو” و”المدير الفني براعة”.

أما دلال عبد العزيز (61 عاما)، فمن أعمالها السينمائية “المدعى عليه” و”آسف على الإزعاج”، والمسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” التي ساهمت فيها قرينها.
وأشترك الزوجان في عدد من الممارسات مع ابنتيهما الممثلتين دينا وإيمي.

ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم

 

اعمال سمير غانم

ممثل مصري. تخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والنزيل أحمد، وكونوا جميعا فرقة (ثلاثي أضواء المسرح) الشهيرة، وهو فرقة رياضية غنائي كوميدي لمع على المسرح على يد تقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهر واحدة فيهن (طبيخ الملايكة، روميو وجوليت).

Total
2
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts