Advertisements

جورجينا تكشف عيوب رونالدو ضِمن البيت

جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة
جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة

ألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز (27 عاما) حديثاً في حوار مع جريدة “غراند هوتل” الإيطالية، وقامت بتسليط الضوء على بعض تفاصيل وجودها، في حياة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ 36 عامًا من العمر.

وجاءت إفادات جورجينا، صديقة الإيطالي رونالدو وأم ابنته ، بعد ظهورها في برنامج مودرن لتلفزيون الواقع، أعدته شبكة نتفلكس، وهو البرنامج .الذي ستكشف فيه بعض الأسرار من جوانب حياتها الشخصية معه .

وخصوصاً أنها ليست متزوجة من رونالدو ولكنها تعيش معه في نفس المنزل ، بحسب ما نقل موقع قناة “دي دبليو” الألمانية.

جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة
جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة

وعن علاقتها بالنجم الدولي، تحدثت إنه دخل حياتها “كما لو أنه ذلك في رواية من عالم الأساطير”، مضيفة أنها تشعر من حين لآخر وكأنها “سندريلا”، بل أميرها المليونير “لا يخلو ايضاً من خلل ونقائص”، كما جاء على لسانها.

ونعتت وصورت الحسناء – التي يتابعها على موقعها في انستاغرام 24 مليون شخص- رفيق حياتها بأنه والد مدهش وأحسن قرين، لكنه لا يمكن له الطهي!.

علاوة على ذلك ،لا يستطيع تصليح أي شيء معطل في المنزل ، وحتى بشأن ببعض الإجراءات داخل البيت كالمطبخ أو استبدال المصابيح إذا تعطلت تقول جورجينا إنها من يعتني بكل ما يدور في البيت.

جورجينا تشعر بالبؤس

جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة
جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة

هذا وأكدت أن ما يؤرقها حقاً ، أنه لا يعرف أن يطبخ أو يعد أتفه الأشياء في المنزل ، وهذا أمر جداً يتعبها ، ويقوم الاثنان، اللذان يرتبطان ببعضهما منذ العام 2016 بتربية أربعة أطفال معًا أكبرهم كريستيانو “جونيور” (10 أعوام)، والتوأم إيفا وماتيو (3 سنوات)، وهما من أم بديلة، وآلانا مارتينا وهي ابنة جورجينا من رونالدو، وقد ولدت في نوفمبر 2017.

ورغم أن الدون البرتغالي لا يجيد الطهي؛ تكره خطيبته أن يكون كسولا أو متهاونا في نطاق المنزل.

اقرأي أيضاً : الهدايا الفاخرة التي يقدمها رونالدو لجورجينا

حيث يبرر رونالدو أن بعض الأمور المنزلية كتصليح المصابيح قد يشكل خطورة على صحته نتيجة لـ ارتفاع سقف المنزل، الذي يصل إلى ستة أمتار، مثلما توضح جورجينا.

 

جورجينا وقلبها الطيب

جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة
جورجينا تفضح رونالدو بعاداته السيئة

منذ ساعات قليلة استنجدت احدى السيدات ، بجورجينا حيث أضاعت طفلتيها ، وطلبت من جورجينا أن تساعدها في ايجادهما .

فما مان من جورجينا الاً وقامت بنشر فيديو لهاتين الطفلتين ، عبر حسابها على انستغرام ، وتطالب الناس بأن يتصلوا على رقم الهاتف إن حصل وشاهد أحدهم هاتين الطفلتين الضائعتين .

جورجينا كتبت تحت هذا المنشور :

الفتيات المفقودات. أريد استخدام مدى وصولي في هذه الشبكة الاجتماعية الرائعة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

هاتان شقيقتان مطلوبتان في إسبانيا وخارجها. يطلق عليهم اسم أوليفيا وآنا (6 سنوات و 1 سنة). تطلب الأم مشاركة هذا الفيديو للمساعدة في تحديد مكانهم في أسرع وقت ممكن وإعادتهم إلى المنزل.

أتمنى من كل قلبي، أن تكون الفتيات بصحة جيدة وقريباً يمكنهن معانقة والدتهن. نحن جميعًا في انتظارك & & يمكنك العثور على هواتف الاتصال في صورة هذا المنشور نفسه. شكرا لتعاونكم .

 

Total
0
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts