Advertisements

وفاة الفنان سمير غانم عن عمر 84 عاماً

وفاة الفنان سمير غانم عن عمر 84 عاماً
وفاة الفنان سمير غانم عن عمر 84 عاماً

خبر عاجل .

هل مات سمير غانم ؟ نعم فطوطة ذهب الى خالقه ، فقد توفي سمير غانم ، منذ قليل عن عمر ناهز 84  سنة،  داخل احد مستشفيات الكبرى في القاهرة، وذلك لتأثره بفيروس كورونا الذي أصيب به مؤخراً.
هذا وقد دخل الفنان سمير غانم، الرعاية المركزة منذ أيام، بسبب تدهور وتأزم حالته الصحية بفيروس كورونا، وكان سبب وفاة سنير غانم ، لأنه يعاني من الأساس من مشاكل صحية في الكلى .

البقاء لله وتعازينا لذويه ومحبيه .

سمير غانم يدخل بغيبوبة منذ اسبوع وتتوقف أجهزته الحيوية عن العمل.

وقد صرّحت وسائل الاعلام المصرية، مساء الاحد الماضي ،ان الفنان المصري القدير سمير غانم دخل في حالة غيبوبة تامة .

كما واوضحت المصادر الاعلامية المصرية، ان الفنان سمير غانم ،دخل في الغيبوبة بعد توقفت أجهزة جسمه الداخلية والخارجية كاملة عن العمل، بشكل مفاجئ ، بعد اصابته بفايررس كورونا .

هذا ما سبب له معانات متعبة جداً ،من أعراضها الحادة التي استدعت ادخاله الى العناية المشددة ووضعه تحت اجهزة الاكسجين .

ولكن لم يستطع جسده مقاومة مضاعفات فايروس كورونا ،فتدهورت حالته الصحية مما جعلته يدخل في غيبوبة ، وهو لا يزال محتجزاً داخل غرفة الرعاية المركزة في المستشفى.

لذا تأمل عائلة الفنان من الجمهور بالدعاء له ولزوجته دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل،  وذلك مع مداومة سوء حالتهما الصحية وبشكل خاص الفنان سمير غانم.
بالتالي نفى شخص قريب من الأسرة عدم إصابته بكورونا وأنه فقط لديه مشاكل في الكلى، ولكن مع الأسف حالته غير مستقرة وما زال يمكث في غرفة العناية الفائقة ، ولديه آفات بالصدر لهذا السبب تم وضعه على جهاز تنفس صناعي.

رسالة دينا سمير غانم

سمير غانم يدخل بغيبوبة وتتوقف أجهزته الحيوية عن العمل.
سمير غانم يدخل بغيبوبة وتتوقف أجهزته الحيوية عن العمل.

نشرت دنيا سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز
منشورا قائلة:-  “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

سمير غانم

سمير غانم يدخل بغيبوبة وتتوقف أجهزته الحيوية عن العمل.
سمير غانم يدخل بغيبوبة وتتوقف أجهزته الحيوية عن العمل.

سمير غانم ، ممثل كوميدي مصري، ولد في 15 يناير عام 193  ( أي يبلغ من العام 84 سنة)،  تقابل مع كل من الضيف أحمد وجورح سيدهم  وشكلو معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهذا الفريق هو فريق غنائي كوميدي .

سطع وبرز على المسرح وذلك عن طريق تقديم عدة اسكتشات كوميدية أشهرها وأبرزها ( روميو و جولييت) ( طبيخ الملايكة)، وحقق نجاحاً فادحا  بأفلامه ومسرحياته.
وقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي سمورة وفطوطة، وعاد في أوائل التسعينات في شهر رمضان ليقدم فوازير المضحكون والمطربون.
تزوج دلال عبد العزيز في عام 1984م التي يكبرها بعشرين سنة، بحيث تعتبر دلال عبد العزيز فنانة قديرة شاركت بعدة مسلسلات وأفلام، وأنجبت له إبنتان هما دنيا وايمي .

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

بحيث تعتبر دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية مصرية تبلغ من العمر 36
متزوجة من المذيع رامي رضوان وأنجبت إبنتهما كايلا، بدأت مشوارها في التمثيل وهي في سن العاشرة  من خلال فيلم إمرأة وامرأة، ومن ثم بدأت تتصدر في أدوار البطولة وذلك عن طريق فيلم “يا أنا يا خالتي” مع الفنان محمد هنيدي، أما بالنسبة لأغانيها فحققت أغنية قصة شتا رقما قياسيا ووصلت المشاهدات إلى أكثر من 15 مليون .

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

أما شقيقتها إيمي سمير غانم فهي ممثلة كوميدية مصرية تبلغ من العمر 34 سنة ، تعشق الحيوانات وخاصة الكلاب
.وتزوجت من الممثل حسن الرداد وشاركت معه بمسلسل
(عزمي وأشجان) وفيلم (زنقة ستات ) وفيلم (عشان خارجين)
آخر المسلسلات التي شارك بها كان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”
يعتبر الفنان سمير غانم واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد صبحي ومحمد نجم.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts