Advertisements

عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر

عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر
عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر

انجلينا جولي احتفلت بعيد ميلادها الـ46 مع أولادها بفستان أصفر
احتفلت النجمة العالمية، انجلينا جولي بعيد مولدها الـ 46 بتواجد أبنائها الستة.
وتألقت أنجلينا في الصور التي التُقطت لها بتلك المناسبة خلال مغادرتها أحد المطاعم في لوس أنجلوس برفقة أولادها مادوكس (19 عاما)، باكس (17 عاما)، زهرة (16 عاما)، شيلو (15 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (12 عاما

وتجملت أنجيلنا في حفل عيد مولدها، بفستان أصفر ،الذي وصفته الصحافة بـالمناسبة الخاصة، بفستان أصفر فاتن بطول الركبة، وحذاء كعب عال بلون النيود من كريستيان لوبوتان، وحقيبة يد من توقيع دار فالنتينو.

عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر
عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر

واهتمت أنجلينا، على ارتداء قناع للوجه هي وباقي أفراد أسرتها للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا خلال مغادرتهم المطعم الذي تمت فيه الحفل، مساء أول أمس.

بحيث احتفال أنجلينا بعيد مولدها بعد أسابيع طفيفة على ادراكها بخيبة أمل مريرة جراء صدور حكم قضائي يعطي طليقها، براد بيت، الحق في الحضانة المشتركة لأطفالهما، إثر عراك قضائي طويل بينهما.

انجلينا جولي لن تسامح براد بيت

عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر
عيد ميلاد انجلينا جولي بفستان أصفر

واستمرت المحكمة أواخر شهر مايو الماضي بمنح أنجلينا وبراد الحق في الحضانة المشتركة لكل أطفالهما، ما عدا مادوكس، الذي لم يعد قاصرا.
وحسب تقارير نشرتها مجلة يو إس ويكلي الأمريكية، فإن أنجلينا تشعر بعدم استطاعتها على مسامحة براد بيت، وتظن أن المعركة القضائية القائمة بينهما لا تزال دائمة ولم تنتهي لحد الان.

وصرح مصدر للصحيفة “أنجلينا لن تسامح براد بيت بتاتا وهي ترى أن معركتهما القضائية لا زالت بعيدة كل البعد عن فصل النهاية، وهي مؤمنة بأن العدالة ستنصفها”.

اقرأ أيضاً : كيف احتفل براد بيت بعيد ميلاده وكم عمره ؟

وجذب المصدر في السياق ذاته إلى أن أنجلينا ستتقدم بكل ما تمتلكه من أدلة وبراهين إلى هيئة المحكمة كي تبتعد على ذلك الحكم الذي صدر لصالح براد بيت.

ولكن أبى ممثلو براد بيت التعليق على ذلك، فقد صرحت مصادر مقربة من النجمين الكبيرين أن أنجلينا تعتزم الاستئناف على حكم “الحضانة المشتركة”؛ لأنها ترى أن هنالك افات في الطريقة التي تعامل بها القاضي جون أودركيرك مع إجراءات القضية.

وألحقت المصادر “الحضانة المشتركة ليست المسألة التي تتصدى لها أنجلينا، بل انما توجد مسائل أخرى تزيد من قلقها، لكن القضية أغلقت”، وفي المقابل، أكد محامو براد بيت أن إجراءات القضية تمت بصورة نزيهة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً
Related Posts